معلومات عن المها

تعود ملكية علامة المها التجارية لشركة الروضة لمنتجات الألبان والعصائر وهي جزء من غانم آل ثاني القابضة ذ م م، واحدة من أكبر المجموعات التجارية في دولة قطر.

أدرجت في ابريل عام 1979 بواسطة سمو الشيخ غانم بن علي آل ثاني. تمتلك غانم آل ثاني القابضة المركز، وفندق راديسون بلو، والشركة التجارية الجديدة / معرض التجارة الجديد، والهندسة التجارية الجديدة، وشركة غانم للاستثمار العقاري ذ م م، وشركة غانم للاستثمار العقاري والتنمية و القسم العقاري، وشركة الطباعة الجديدة، الخليج السياحية للسفر والشحن، التأجير الجديد للسيارات، مركز السيارات الجديد. عدد موظفين مجموعة غانم آل ثاني القابضة ذ م م، أكثر من 1800 موظفا من مختلف الجنسيات.

تماما كما ينمي الحليب الأجسام الصحية والعائلات، تغذي منتجات ألبان المها صناعة الألبان القوية والحيوية. شركة ديناميكية مع روح الابتكار ويركز موظفينا على العملاء ونفخر بتقديم منتجات طازجة ومغذية ونقية وذات جودة للأسر. جميع الحليب ومنتجات الألبان تأتي من مزارع الحليب الطازج الخاصة بنا. ولدينا في مزرعة الألبان أكثر من 4000 بقرة هولشتاين فريزيان مستوردة من هولندا والولايات المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا. بالإضافة إلى منتجات ألبان المها، وتتكون مجموعة منتجاتنا واسعة النطاق والتعبئة والتغليف المبتكرة من عصائر الفاكهة المعلبة.

الرؤية

نحن نركز على تقديم أجود أنواع منتجات الألبان الطازجة لأننا نعتقد أن عائلتك تستحق الأفضل.

المهمة

ضمان النضارة والجودة، مع تصميم دائم على زيادة قيمة جميع أصحاب المصالح في الشركة.

يتم تصنيع منتجات المها في منشأة إنتاج حديثة جدا لإنتاج ألبان عالية الجودة ومنتجات عصير. تم تصميم المصنع الذي تبلغ مساحته 45000 قدم مربع وتجهيزه بمعدات حديثة ومنشأة التعقيم والتعبئة والتغليف في قطر، للحصول على منتجات عالية الجودة من منشأة الإنتاج. يتم تصنيع كافة أنواع الحليب ومنتجات الألبان من الحليب الطازج 100٪. تتبع منشأة التصنيع قوانين ولوائح سلامة الغذاء، لضمان أن جميع المنتجات التي نقدمها تلبي معايير الجودة الدولية. نحن نضمن أن نقدم الحليب الطازج في نفس اليوم إلى أقرب المتاجر الخاصة بك.

مصنعنا

نحن نفخر بأن نقدم لعملائنا أفضل جودة لمنتجات الألبان، والتي تأتي من الحليب الطازج من مزرعتنا. تقع مزرعة ألبان الروضة في نفس المبنى على ضفة أرض 550 هكتار من الأراضي الزراعية. ويتم تغذية الأبقار الحلوب على الأعلاف المغذية الغنية المزروعة في هذه الأراضي. وتقف هذه الأبقار في حظائر 200000 قدم مربع وتحلب مرتين في اليوم في قاعات حلب أوتوماتيكية بالكامل. في مزرعتنا نتمسك باللوائح الصارمة لسلامة الأغذية والمحافظة على المنشآت نظيفة وآمنة. نحن نضمن الجودة في كل ما نقدمه من المها. من حقولنا الزراعية، وحظائر الحيوانات لمنشآت الحلب، ونحن نفخر بالحفاظ على المعايير المطلوبة لرفاهية الحيوان كذلك.

مزرعتنا

جميع الحقوق محفوظة. | بنود وشروط | سياسة الخصوصية | خريطة الموقع | التي وضعتها© 2014 

التي وضعتها تصاميم شجرة كبيرة